موقع كوره لايف لبث اهم مباريات اليوم , كورة لايف , kora live , koora live , kooralive

ماذا قدم ريال مدريد فى دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا قبل قمة ليفربول؟

يخوض فريق ريال مدريد مواجهة من العيار الثقيل ضد ليفربول فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم الجارى. 

ليفربول ضد ريال مدريد

تأهل فريق ريال مدريد إلى منافسات دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، بعد مشوار مميز فى دور المجموعات بالمسابقة. 

تصدر ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة السادسة فى تشامبيونزليج، برصيد 13 نقطة جمعهما من 4 انتصارات وتعادل وهزيمة على الترتيب، وأحرز 15 هدفًا واستقبل 6 أهداف. 

ويبحث فريق ريال مدريد عن تحقيق الفوز على ليفربول فى مباراة اليوم، من أجل قطع شوط كبير نحو الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا. 

ويملك فريق ريال مدريد 14 لقبًا فى رصيده من بطولة دورى أبطال أوروبا، وهو الأكثر تتويجًا بالمسابقة، ويبحث عن اللقب الـ 15 فى تاريخه. 

مباراة ليفربول ضد ريال مدريد

تفوق فريق ريال مدريد على مضيفه ليفربول في نهائيين سابقين 2018 و2022، وحصد النجمة الـ 13 والـ 14 من مسابقة دوري أبطال أوروبا. 

وتذاع مباراة ليفربول ضد ريال مدريد، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 » Read More
اليوم السابع

كورة لايف | koora live | مباريات اليوم بث مباشر جوال kora live

كورة لايف koora live شاهد مباريات اليوم بث مباشر ، عبر موقع كورة لايف حيث يعرض مباريات اليوم بشكل مميز حيث يمتاز بمجموعة من قنوات البث عالية الجودة إضافة الى انه يقدم جدول مباريات اليوم بشكل مفصل ، موقع كورة لايف koora live يعرض اخر اخبار ومباريات اليوم والقناة الناقلة ، افضل مواقع البث المباشر كورة لايف Koora live يتيح لكم فرصة مشاهدة المباريات بجودة عالية ، من خلال موقع كورة لايف Koora live ستتمكن من متابعة جداول المباريات بشكلٍ يومي، يقدم Koora live مشاهدة الدوريات الخمس الكبرى ، كورة لايف هو اول موقع رياضي منفرد في مجال البث عبر كورة لايف koora live.