موقع كوره لايف لبث اهم مباريات اليوم , كورة لايف , kora live , koora live , kooralive

السيتي يتطلع إلى الثأر من لايبزغ.. وإنتر أمام بورتو

مانشستر سيتي (تويتر)

الثلاثاء 21 فبراير 2023 / 14:53

يخوض مانشستر سيتي الإنجليزي مواجهة ثأرية عندما يحل ضيفاً على لايبزغ الألماني غداً الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بينما يواجه إنتر ميلان الإيطالي مهمة شائكة على ملعبه أمام بورتو البرتغالي المنتشي بسلسلة طويلة من الانتصارات المتتالية.

ويتطلع مانشستر سيتي إلى الثأر لهزيمته على ملعب لايبزغ 1-2 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن دور المجموعات بالبطولة الأوروبية في الموسم الماضي، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز مانشستر سيتي بملعبه 6-3.

مانشستر سيتي هو أكثر نادي يحرز أهداف من داخل منطقة الجزاء بالدوري الممتاز @PLinArabic هذا الموسم = 54 هدف 💪#السيتي pic.twitter.com/GXDsronmhE

— مانشستر سيتي (@Cityarabia) February 20, 2023

وكان لايبزغ حسم تأهله إلى دور الستة عشر بالنسخة الحالية عبر سيناريو مثير، حيث خسر أول مباراتين له في المجموعة السادسة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني وريال مدريد الإسباني ثم حقق أربعة انتصارات متتالية منها انتصاران أمام سلتيك الإسكتلندي وانتصاران أمام ريال مدريد وشاختار، ليتأهل من المركز الثاني برفقة ريال مدريد المتصدر.

أما مانشستر سيتي، فقد تأهل من صدارة المجموعة السابعة التي شهدت ثلاثة انتصارات متتالية له أمام إشبيلية الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني وكوبنهاغن الدنماركي قبل أن يتعادل مع كوبنهاغن ودورتموند ويهزم إشبيلية في المباراة السادسة.

وجه كلمة إلى “ساحر العرب” #رياض_محرز في يوم ميلاده#السيتي @Mahrez22 pic.twitter.com/XNpPvOU3TV

— 24.ae | رياضة (@20foursport) February 21, 2023

وحقق لايبزغ انتصاراته الأربعة في دور المجموعات ضمن سلسلة لاهزيمة استمرت لـ19 مباراة متتالية في كل المسابقات، وانتهت السلسلة بهزيمة الفريق على ملعبه أمام يونيون برلين في 11 فبراير (شباط) الجاري، لكن الفريق عاد إلى طريق الانتصارات من جديد بالفوز على فولفسبورغ في عقر داره 3-0 يوم السبت الماضي ليكون أفضل استعداد لمواجهة مانشستر سيتي.

ويحتل لايبزغ، الذي يدربه ماركو روزه، المركز الخامس حالياً في “البوندسليغا”، ويتواجد ضمن إطار صراع شرس على لقب الدوري هذا الموسم.

زلزال آنفيلد.. ارتدادات #ليفربول تواجه #أنشيلوتي ولاعبيه#ريال_مدريد
https://t.co/t4D4RXDqPf pic.twitter.com/aGhDyRcAUM

— 24.ae | رياضة (@20foursport) February 21, 2023

ويتطلع لايبزغ إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي قبل أن يحول تركيزه من جديد إلى منافسات الدوري حيث يتأهب لمباراتين حاسمتين أمام إينتراخت فرانكفورت وبروسيا دورتموند.

وينتظر أن يواصل روزه الاعتماد على حارس المرمى يانيس بلاسفيتش في ظل استمرار غياب بيتر جولاتشي، بينما يفتقد لايبزغ جهود عبدو ديالو وداني أولمو.

لكن المباراة قد تشهد مشاركة كريستوفر نكونكو ضمن التشكيل الأساسي، حيث عاد اللاعب مطلع هذا الاسبوع للمشاركة للمرة الأولى من نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.

وعلى الجانب الآخر، يتطلع مانشستر سيتي الذي يدربه بيب غوارديولا إلى تقديم صحوة بعد تذبذب نتائجه في الفترة الأخيرة، ومصالحة جماهيره بعد التعادل مع نوتينغهام فورست 1- 1 السبت، في مباراة كلفته فقدان صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح آرسنال.

ولا شك في أن غوارديولا يدرك التحديات التي يواجهها والجوانب التي يتحتم عليه تعزيزها وعلى رأسها الجانب الهجومي واستغلال الفرص.

فقد تفوق مانشستر سيتي بشكل كبير في السيطرة في مواجهة نوتينجهام بنسبة استحواذ بلغت 75% وتقدم بهدف للاعب برناردو سيلفا في الدقيقة 41 لكنه دفع ثمن إهدار الفرص عندما تعادل نوتينجهام قبل ست دقائق من نهاية المباراة.

 » الخبر من المصدر
موقع 24

كورة لايف | koora live | مباريات اليوم بث مباشر جوال kora live

كورة لايف koora live شاهد مباريات اليوم بث مباشر ، عبر موقع كورة لايف حيث يعرض مباريات اليوم بشكل مميز حيث يمتاز بمجموعة من قنوات البث عالية الجودة إضافة الى انه يقدم جدول مباريات اليوم بشكل مفصل ، موقع كورة لايف koora live يعرض اخر اخبار ومباريات اليوم والقناة الناقلة ، افضل مواقع البث المباشر كورة لايف Koora live يتيح لكم فرصة مشاهدة المباريات بجودة عالية ، من خلال موقع كورة لايف Koora live ستتمكن من متابعة جداول المباريات بشكلٍ يومي، يقدم Koora live مشاهدة الدوريات الخمس الكبرى ، كورة لايف هو اول موقع رياضي منفرد في مجال البث عبر كورة لايف koora live.